dimanche 10 janvier 2010

bonsoir a tous

1 commentaire:

  1. أنا جد مسرور أن أكون أول الملتحقين بهذا الموقع بعدما
    قمت بعمل يتذكره كل باحث عن الثراث الثقافي لهذه المنطقة التي يكاد يندثر ثراثها عبر الزمان لما تتعرض له الأجيال التي تتذكر ما شهدته المنطقة من أشياء يندى لها الجبين كما أتمنى أن أكون عند حسن ظن الساهرين على هذا الموقع وكذا الزائرين له والمهتمين بالثراث الثقافي لهذه المنطقة كما أتمنى لكل زائر قضاء أجمل اللحظات في كنف هذا الموقع مجال بحثي. والشكر الجزيل لمن ساهم في التعريف بهذه المنطقة التي تعبر عن كل شيء جميل و الله أسأل أن يعيننا جميعا لخدمة الصالح العام لهذه البلاد و العباد والله الموفق

    RépondreSupprimer